أنا ترفضينى .. ستدفعى الثمن

أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيعنا عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر



                            
        

ج 1 ـ أنا ترفضينى .. ستدفعى الثمن
بقلم : أمل جمال النيلي
----------------------------



ـ تمر الأوقات .. وتتغير الأحوال .. فى البداية تكن حياتنا الأهم .. لا يهم حياة الآخرين .. وحينما نروى لأحد من نكون نتحدث عن أنفسنا .

تتغير الأحوال وتمتزج حياتنا بالأخر .. وتجهل أيهما حياتك .. وحينما نروى لأحد سيرتك تحتاج الطرف الأخر ليكمل حدييثك .. هكذا أصبحت حياتى .. امتزجت بحياة حسام .
ادعى نورهان .. طالبة بكلية التجارة بالفرقة الثالثة مع حسام .. حياتى كانت عادية مثل أى فتاة ..يمر يومى عادى .. مملة لا شىء يهز مياهى الراكدة .. إلى أن قابلت حسام .
كان للصدفة دورها فى لقائى بحسام .. تعرفت عليه فى النصف الثانى من سنة أولى .. عندما كنت ابحث عن كتاب فى المكتبة العامة .. فوجدته يبحث عنه أيضا ً .
دار بيننا حوار لا أعرف لما اطمئنيت إليه .. ومن يومها كلما يحتاج محاضرات نطلبها من بعض .
لم نرتب للحب كى ينمو بقلوبنا .. نمى من تلقاء نفسه شىء فشىء .. بدأت بصدفة بعدها تحول لحب كبير .
فأكمل حسام وقال :
ـ أحببت نورهان حب يفوق الحدود .. كانت بالنسبة لى صديقتى وأختى وحبيبتى .. جمعنا الحب فتبادلنا اللقاءات بالكلية .. نذاكر معا ً ونتناول الفطور .
على هذا الحال استمرينا .. حياتنا جميلة مملوءة بالمرح والتمتع بالشباب .. إلى أول يوم فى الدراسة للسنة الثالثة .
مرت أجازة الصيف لم أراها خلالها .. أعرف أخبارها حينما تحدثنى على المحمول .. وفى يوم جاءت ووجهها شاحب وحزين .. لم أنسى هذا اليوم .. كانت عيناها تهرب من لقاء عينى .
ظلت على هذه الحالة من الهروب ساعة .. بعد إصرار منى وكثرة أسئلة عينى قررت الكلام .. قالت وهى تبكى " يوجد رجل يدعى سيف .. طلب يدى من أبى .. ووالدى معجب به .. رفضته ولكن أبى لم يخبره بعد " .


Facebook

0 التعليقات

شارك بتعليقك

خاطرة

خاطرة
Topics:

Test Footer 2

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

.

بحث

الصفحة الرئيسية | جميع الحقوق محفوظة ل موقع علوة يتحدى الملل | 3elwa Yt7dy El-Malel © 2012 | تصميم الفرعون المصري